أفضل 4 من شاليهات أريحا لسنة 2020

أفضل 4 من شاليهات أريحا لسنة 2020

 

 

 

أفضل 4 من شاليهات أريحا 2020 :

  1. شاليه ديلارا :

يتميز شالي ديلارا بمساحته الكبيرة وتوفره على العديد من المرافق الضرورية لقضاء عطلة مميزة مثل بركة سباحة خارجية ، فناء مجهز بطاولات وأماكن جلوس ومطبخ خارجي لحفلات الشواء. كما يعد شاليه ديلارا مناسبًا لاقامة حفلات الزفاف حيث يتسع لعشرات الأشخاص كما يمكن تجهيز الطاولات والكراسي للضيوف حسب الطلب.

 

  1. الشاليه الملكي :

إذا كنت تبحث عن شاليه فخم لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في أريحا فلا بديل لك عن الشاليه الملكي في أريحا الذي يعتبر من أجمل شاليهات أريحا. يتوفر الشاليه الملكي على غرفتين للنوم وفناء خارجي مظلل به بركة سباحة كبيرة وأماكن جلوس ومنطقة شواء. يتوفر الشاليه الملكي أيضًا على مطبخ مجهز بكل المعدات وتكييف في غرف النوم وتلفاز مع شبكة واي فاي تغطي كل الشاليه. 

 

  1. شاليه العائلة :

يقع شاليه العائلة في النويعمة وسط مدينة أريحا ويعتبر منطلقًا ممتازًا لاستكشاف مدينة أريحا نظرًا لقربه من العديد من المعالم السياحية في أريحا. تبلغ مساحة شاليه العائلة 120 متر مربع ويضم غرفتي نوم مجهزة بتلفاز وتكييف تتسع لـ 8 أشخاص. يوفر شاليه العائلة أيضًا بركة داخلية وأخرى خارجية مع فناء واسع يضم منطقة جلوس جميلة بها منطقة مخصصة للشواء. يعد شاليه العائلة من أفضل شاليهات أريحا من حيث الموقع والسعر.

 

  1. الشاليهات التركية :

هذا هو أحد أفخم شاليهات أريحا حيث يتميز بهندسته الحديثة ومساحته الكبيرة التي تصل إلى 400 متر مربع. توفر الشاليهات التركية اقامة مميزة للنزلاء مع غرفتي نوم وصالون تكفي لعائلة كبيرة من 10 أشخاص وفناء شاسع مجهز بطاولات وكراسي للاستراحة وبركة خارجية مزودة بنظام تدفئة وتبريد. كما يتوفر فناء الشاليهات التركية على منطقة مخصصة للشواء بها كل المعدات اللازمة لوجبة عشاء عائلية لا تنسى.