أفضل الشواطئ

أفضل الشواطئ

 

  1. شاطئ هرتسيليا :

يتميز شاطئ هرتسيليا برماله الذهبية ومياهه الزرقاء الصافية ويعتبر وجهة مثالية لمن يريد الهدوء والاسترخاء. يتوفر الشاطئ على العديد من المرافق والخدمات من شمسيات وحمامات ومطاعم ومقاهي لراحة الزوار.

  1. شاطئ قيسارية :

لكل محبي أنشطة وألعاب الشاطئ هذا الشاطئ المناسب لكم. يتوفر الشاطئ على العديد من الألعاب مثل التجديف بالكاياك وكرة الطائرة الشاطئية كما يتميز بتواجد موقع أثري مميز للاستكشاف. يمكنك أيضًا السباحة هنا والتشمس على الرمال الصافية.

  1. شاطئ ريشون لتسيون :

هو شاطئ كبير وشاسع يتميز بتوفر العديد من المرافق والخدمات مثل المطاعم والمقاهي ومسارات المشي. يمكن الاسترخاء تحت شمسية والاستمتاع بالهدوء أو السباحة في المياه الزرقاء الصافية للبحر المتوسط.

 

  1. شاطئ هيلتون :

يُعد شاطئ هيلتون من أجل الشواطئ في البلاد حيث يتميز بجمال الطبيعة المحيطة وتوفره على كل المرافق الضرورية والخدمات من مطاعم ومقاهي وحمامات وشمسيات وكراسي وغيرها.

  1. شاطئ مكمورت :

يعتبر هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ لمحبي الهدوء والراحة ويقع بين نتانيا والخضيرة. يمكنك السباحة هنا وممارسة مختلف انشطة الشاطئ مثل الصيد والالعاب الشاطئية المختلفة أو أخذ حمام شمسي للتخلص التوتر والقلق.

  1. شاطئ زكيم :

هو شاطئ شاسع وكبير يوفر لك الهدوء والاسترخاء مع امكانية السباحة واللعب مع الاطفال. يمكنك أيضًا صيد الاسماك هنا والاستمتاع بمنظر غروب الشمس المذهل وانت تتناول مشروبك المفضل.

  1. شاطئ دور هبونيم :

يتميز هذا الشاطئ بموقعه الجميل ووقوعه في خليج مائي ضيق مما يزيد المكان جمالا ورونقًا. الشاطئ متاح للتخييم ويتميز بهدوئه وصفاء مياهه ورماله الذهبية المتلألئة. ستقضي أجمل الأوقات هنا رفقة الاصدقاء والاحباب.



 

  1. شاطئ دادو :

يعتبر هذا الشاطئ الجميل مقصدًا شائعًا للزوار نظرًا لجماله والهدوء الذي يوفره للمصطافين. السباحة هنا رائعة وممتازة نظرًا لصفاء المياه كما يمكنك ممارسة العديد من الانشطة المائية هنا مثل الصيد ولعب الكرة.

  1. شاطئ جوفرا :

يطل هذا الشاطئ على بحيرة طبريا ويعد مكانًا مناسبًا للتخييم وحفلات الشواء رفقة العائلة والأصدقاء. تمتع بالمياه الدافئة لبحيرة طبريا ولا تفوت مشاهدة غروب الشمس هنا الذي يعد من أهم الأنشطة في شاطئ جوفرا.

  1. شاطئ بلمخيم :

يشهد شاطئ بلمخيم اقبالًا كبيرًا من العائلات والشباب نظرًا لكبر مساحته وجمال الطبيعة المحيطة به حيث يجمع بين الرمال الذهبية والصخور الكلسية المترامية على أطرافه مما يجعله مثاليا للسباحة والتشمس.