أفضل أماكن التخييم في

أفضل أماكن التخييم في

. وادي عمود :

يعتبر وادي عمود من اجمل الاماكن السياحية في فلسطين وأحد أجمل المناطق الطبيعية في البلاد حيث يمر على العديد من القرى والبلدات من بينها طيطيا ، صفد والشنة ليصب في الأخير في بحيرة طبرية. تم تجهيز الباركينغ الخاص بوادي عمود بأماكن شواء والعديد من المرافق اضافة الى مساحة مناسبة للتخييم والاستمتاع بالطبيعة الساحرة للمكان.

2. مشمار الكرمل :

مشمار الكرمل هو منطقة تخييم مجهزة بالعديد من المرافق والطاولات تقع في وسط غابات جبل الكرمل في شمال فلسطين. يعتبر هذا المكان تحفة طبيعية بامتياز حيث يقع داخل الغابات الكثيفة كما يوفر إطلالات جميلة على الطبيعة المحيطة. يمكنك التخييم هنا بأمان مع اقامة حفلات الشواء ومراقبة النجوم في الليل.

3. مسادا :

مسادا او جبل مسعدة هو جبل يطل على الجهة الغربية للبحر الميت ويتوفر على نزل مثالي للتخييم وسط هدوء الصحراء وجمال الطبيعة. ستجد في نزل مسادا كل المرافق الضرورية لقضاء عطلة مثالية كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة السياحية هنا مثل المشي لمسافات طويلة والشواء.

4. مزرعة ناطور :

تُعد مزرعة ناطور مكانًا مثاليا لعشاق الطبيعة والباحثين عن الهدوء والاسترخاء في الطبيعة حيث توفر عددًا من الخيام للمبيت وسط أجواء جميلة من الطبيعة الخضراء والجلسات الدافئة مع امكانية الشواء والمشي والتنزه. ستقضي احلى الاوقات هنا في هذا المكان الجميل بأسعار مناسبة وخدمة ممتازة.

5. غابة يهيم :

تمتع بعطلة مثالية هنا اذا كنت من عشاق التاريخ حيث يقع هذا الموقع بجانب موقع أثري رائع للاستكشاف مع اطلالة مثالية على الطبيعة الخضراء المحيطة. يمكنك التخييم عبر نصب خيمتك أو الإقامة في النزل الواقع وسط الغابة والذي يتوفر على كل المرافق الضرورية للراحة والاسترخاء.

6. عين حارود :

عين حارود هي حديقة ترفيهية جميلة تقع بالقرب من جبل جلعود وتتوفر على العديد من المساحات الخضراء والأشجار المشذبة بعناية كبيرة اضافة الى برك مائية ومناطق لعب للأطفال. يمكن للزوار التخييم هنا في الخيم أو الكرفان واقامة حفلات الشواء في اماكن مخصصة. المكان مناسب للأفراد والعائلات نظرا لتوفر كل المرافق الضرورية.

7. حديقة وشاطئ أخزيف :

يُعد هذا المكان مثاليًا للتخييم لعدة أسباب. تتوفر في حديقة أخزيف الجميلة مساحات خضراء شاسعة وأشجار طويلة ومعمرة توفر الظل وتمنح الهواء العليل للزوار. كما يمكنك زيارة الشاطئ القريب والاستمتاع بجلسة عائلية على الرمال والاستمتاع بمنظر البحر. كما تتوفر أماكن للتخييم في الخيم او الشاليهات الخشبية مع كل المرافق الضرورية.

8. خان بروت :

تعتبر منطقة خان بروت من اجمل الاماكن الطبيعية الصحراوية حيث توفر الهدوء والاسترخاء للقادمين والزوار. لعشاق التاريخ يتواجد مكان أثري بالقرب من المكان اضافة الى أماكن تخييم مسقوفة ونزل قريب يوفر كل مرافق الاقامة المريحة. لعشاق الهدوء والبيئة الصحراوية هذا المكان مثالي للزيارة والاستكشاف.

9. حديقة لونا غال المائية :

توفر حديقة لونا غال أماكن جميلة للتخييم مع إطلالة جميلة على بحيرة طبرية مع عدة اماكن للشواء والجلوس. تتوفر خيم احترافية هنا مع العديد من المرافق الضرورية للاسترخاء والراحة. ستقضي اوقاتا ممتعة هنا مع الأجواء الجميلة والمشاهد البانورامية على الطبيعة والبحيرة.

10. تل عراض :

يعتبر تل عراض من اهم الاماكن الأثرية في فلسطين حيث يزوره مئات الزوار يوميًا للتعرف على تاريخ هذا المكان المثير للاهتمام. يمكن لعشاق التخييم أيضًا قضاء ليلة في المنطقة المخصصة للتخييم مع خيم جاهزة واماكن جلوس مغطاة مع منطقة للشواء.