أفضل مناطق الشواء في

أفضل مناطق الشواء في

  1. مطلة مغارة القوس :

توفر مطلة مغارة القوس مشاهد بانورامية في غاية الجمال للموقع الأثري مغارة القوس والبلدات والطبيعة المحيطة بالمكان. كما تتوفر في هذا المكان المذهل منطقة مخصصة للشواء تضم كراسي وطاولات خشبية وسط الأشجار وهو ما يجعلها مكانًا مثاليًا لجلسات العائلة والأصدقاء. سينال هذا المكان اعجابك لانه يجمع بين امكانية الشواء والاستمتاع بالمناظرة الخلابة زيادة على استكشاف مغارة القوس القريبة.

 

  1. عين حارود :

تقدم هذه الحديقة الجميلة العديد من خيارات الترفيه التي تشمل الأطفال والكبار على حد سواء. يمكن للصغار اللعب في البرك المائية أو الالعاب المخصصة لهم فيما يجلس الكبار على المساحات الخضراء وسط الأشجار المعمرة. كما يمكن لعشاق التخييم حجز خيمة لقضاء الليلة مع توفر أماكن مخصصة للشواء وهو ما يجعل الرحلة مليئة التشويق والمتعة.

 

  1. الحديقة الوطنية حورشات تال :

يُعد هذا المكان من أجمل الأماكن الطبيعية في البلاد حيث تتوفر بركة مياه زرقاء للسباحة على جوانبها مساحات خضراء وأشجار ونخيل مشذبة تضيف رونقًا خاصًا الى المكان. كما تم تجهيز بركة سباحة خاصة بالأطفال مع شلال اصطناعي. تتوفر الحديقة الوطنية حورشات تال على مخيم مجهز بخيام ذات جودة عالية للمبيت مع أماكن مخصصة للشواء. 

 

  1. الحديقة العامة الكرمل :

تعتبر هذه الحديقة مكانًا مميزًا للاقامة والشواء حيث تجمع بين خضرة الطبيعة واطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط. يمكنك الاقامة في الشاليهات المتوفرة في المكان أو نصب خيمتك ، كما يمكنك الشواء مع توفر العديد من المرافق مثل الطاولات والكراسي وحنفيات المياه والحمامات. ستقضي عطلة ممتازة هنا مع امكانية المشي والتنزه حول المكان وسط الطبيعة الخضراء.

 

  1. برية شوهام :

برية شوهام هو منطقة جبلية ذات غابات كثيفة وموقع أثري مناسب للاستكشاف لكل من يحب التاريخ والآثار. ستقضي اوقاتًا ممتعة هنا مع جمال الطبيعة والمناظر الخلابة التي يوفرها المكان اضافة الى منطقة مخصصة للشواء مزودة بطاولات وكراسي خشبية تحت ظل الأشجار والهواء العليل.

  1. الحديقة الوطنية اليركون - تل افيك :

توفر الحديقة الوطنية اليركون في تل افيك بركة جميلة بها عدة نشاطات مثل التجديف. تتوسط البركة غابة كثيفة ومساحات خضراء شاسعة مناسبة للجلوس والاسترخاء. تتوفر أيضًا بالمكان أماكن مخصصة للتخييم ومنطقة للشواء إذا كنت تنوي المبيت هنا. لا تفوت فرصة مشاهدة غروب الشمس من هذا المكان الرائع. لهواة الآثار والتاريخ تتوفر قلعة قديمة رائعة للاستكشاف.

 

  1. الحديقة الوطنية اشكلون :

تقدم هذه الحديقة الجميلة كل مقومات السياحة والتنزه مع غطاء نباتي كثيف من أشجار الزيتون ومساحات عشبية واسعة بها أماكن للتخييم والشواء. وما زاد من شهرة وجمال المكان هو الاثار العديدة التي تحيط به منها آثار كنعانية ، بيزنطية ورومانية. تعتبر زيارة الحديقة الوطنية اشكلون فرصة للتنزه والاسترخاء مع جلسات شواء مثالية رفقة العائلة والأصدقاء.

 

  1. الحديقة الوطنية ممشيت :

تقع هذه الحديقة المميزة في جنوب البلاد وتتوفر على موقع تراث عالمي لليونسكو عبارة عن آثار قرية نبطية محفوظة بشكل جيد منذ العهد البيزنطي والروماني. يتوفر سوق في المكان يبيع بعض التحف والألبسة كما تتوفر أماكن رائعة للتخييم والشواء في هذا المكان الهادئ والمليء بعبق التاريخ.

 

  1. الحديقة العامة كوخاب هياردين :

تتوفر هذه الحديقة العامة على أماكن مميزة للتخييم مع امكانية اقامة الشواء والاستمتاع بليلة هادئة في هذا المكان الساحر. يمكنك زيارة القلعة التاريخية داخل الحديقة العامة كوخاب هياردين والقيام بجولة مشي حول المكان للاستمتاع بالمناظر الجميلة التي تزخر بها المنطقة.