أفضل 6 من شاليهات نابلس

أفضل 6 من شاليهات نابلس

 

أفضل 6 من شاليهات نابلس :

 

  1. منتجع الكوخ :

تم بناء هذا الشاليه من الخشب ويتميز بديكوره الجميل ومساحته الكبيرة حيث يتسع لـ 10 أشخاص ويعتبر مناسبًا للعائلات الكبيرة. تتوفر بركة سباحة خارجية مع فناء كبير ومنطقة جلوس مجهزة بالكامل مع ألعاب للأطفال. غرف النوم في منتجع الكوخ مجهزة بتلفاز ومكيف لراحة النزلاء كما ان موقع الشاليه في الناصرية يوفر الراحة واطلالة جميلة على الطبيعة المحيطة بنابلس.

 

  1. شاليهات المزرعة :

 تقدم شاليهات المزرعة أماكن اقامة مريحة للعائلات والأفراد مع غرف نوم واسعة وموقع هادئ قريب من معظم الاماكن السياحية في نابلس. تتوفر بركة سباحة خارجية ومنطقة جلوس مغطاة مع حديقة غناء تمنحك الراحة والاسترخاء. شاليهات المزرعة مناسبة لاحياء المناسبات العائلية واقامة حفلات الشواء مع توفر كل التجهيزات اللازمة.

 

  1. شاليه النور :

يوفر شاليه النور الخصوصية والهدوء نظرًا لموقعه الرائع في ضواحي مدينة نابلس وتحديدًا في النصارية حيث ستجد غرف نوم متعددة مجهزة بأسرة مريحة وتلفاز وتكييف مع فناء خارجي جميل وواسع به بركة سباحة كبيرة ومنطقة جلوس بها طاولات وكراسي مناسبة لتناول الغذاء والعشاء وتنظيم الحفلات. ستجد في شاليه النور مطبخ مجهز بكل المعدات ومنطقة شواء في الفناء الخارجي.

 

  1. شاليه في ومي :

يُعد شاليه في ومي من أجمل شاليهات نابلس حيث يقدم فيلا من طابقين مجهزة بعدة غرف نوم واسعة ومطبخ به كل المعدات اللازمة لتحضير أشهى الأطباق. الفناء الخارجي كبير ويضم بركة سباحة واماكن جلوس مع أشجار ومزروعات لتلطيف الأجواء. يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك لاقامة وجبة شواء على العشاء لأن المكان كبير ويتسع لما يفوق 10 أشخاص.



 

  1. شاليه السعادة :

إذا كنت تبحث عن شاليه في نابلس لقضاء عطلة نهاية الأسبوع رفقة العائلة فإن شاليه السعادة هو أفضل خيار لك. يقدم شاليه السعادة في نابلس كل عناصر الاقامة المريحة من بركة خارجية كبيرة وبركة خاصة بالأطفال اضافة الى فناء خارجي وحديقة جميلة مع أماكن جلوس مغطاة مناسبة لتناول العشاء رفقة العائلة. ستحظى بالهدوء اللازم للاسترخاء مع موقع جذاب قبل النصارية وأسعار مناسبة.

 

  1. شاليه الجولدن ستار :

تمتع بأفضل الأوقات رفقة العائلة مع شاليه الجولدن ستار المميز الذي يقع في الشارع الرئيسي لمدينة نابلس في الباذان - اول الناصرية - والذي يضم غرف نوم واسعة تتسع للعديد من الأفراد ومطبخ مجهز بالكامل. الفناء الخارجي عبارة عن حديقة شاسعة بها ممر للمشاة وبركة سباحة كبيرة مع أماكن للجلوس ومنطقة مخصصة للشواء.