أفضل فلل أريحا للايجار (الجزء 3)

أفضل فلل أريحا للايجار (الجزء 3)

 

  1. فيلا جوري :

تعد فيلا جوري من اجمل خيرات الاقامة في اريحا حيث تتوفر على طابقين بهما 3 غرف نوم مجهزة بأفرشة واثاث عالي الجودة لراحة الزوار. كما ستجد في فيلا جوري بركة داخلية وأخرى خارجية مع فناء خارجي جميل مجهز بأماكن جلوس وديكورات واضاءة روعة. كما يمكنك اقامة حفلة شواء مع منطقة مجهزة بكل معدات الشواء اضافة الى مطبخ خارجي به كل المستلزمات التي تحتاجها.

 

  1. فيلا الاكاديمية :

تتميز فيلا الاكاديمية بموقعها الجميل قرب وسط المدينة على شارع قصر هشام وتعتبر من أجمل فلل اريحا لأنها تتسع لـ 20 شخص عبر 4 غرف مجهزة بكل متطلبات الراحة. كما ستجد بانتظارك بركة خارجية كبيرة مع منطقة جلوس ومكان مخصص للألعاب لكي يحصل اطفالك على المرح والتسلية. تتوفر أيضًا منطقة شواء مع اماكن جلوس في الساحة مع موقع سيارات.

 

  1. فيلا 5 بالمز :

مع ديكورها الخشبي المميز يتم تصنيف فيلا 5 بالمز من بين أفضل فلل اريحا للايجار كما انها مناسبة لاقامة حفلات الزفاف وأعياد الميلاد حيث تتسع لـ 20 شخص بمساحة تفوق 500 متر مربع. تتوفر بركة خارجية جميلة مجهزة بنطام تبريد وتدفئة مع منطقة جلوس مغطاة لتناول الوجبات سويًا رفقة العائلة.

 

  1. جرين فيلا 2 :

تمتع باقامة مريحة ومميزة مع جرين فيلا 2 التي تتسع لـ 14 شخص مع مساحة قدرها 200 متر مربع. تتوفر جرين فيلا 2 على 3 غرف نوم ومطبخ مجهز بكل الادوات و دش مع بانيو. يمكنك أيضًا السباحة في البركة الخارجية واقامة حفل شواء مع العائلة والاصدقاء عبر منطقة مخصصة للشواء ومنطقة جلوس مجهزة بطاولة وكراسي مريحة.

 

  1. فيلا عابدين :

تعد فيلا عابدين من أفضل فلل اريحا واكبرها مساحة حيث تتربع على مساحة قدرها 1000 متر مربع تضم 4 غرف نوم منها غرفة للاطفال اضافة الى بركة سباحة خارجية مجهزة بنظام تبريد وتدفئة وشبكة واي فاي تغطي كل المنزل. يمكن ان تتسع فيلا عابدين لـ 20 شخص كما تتوفر على منطقة لعب للاطفال ومنطقة مخصصة للشواء.

  1. فيلا سن رايز 1 :

غير بعيد عن مركز المدينة وعلى بعد 7 دقائق فقط تقع فيلا سن رايز 1 في حي النويعمة الجميل وتضم طابقين بهما غرفتي نوم مجهزة لـ 9 أشخاص. استمتع بساحة خارجية كبيرة تتوسطها بركة مائية مضاءة في الليل مع اماكن جلوس مريحة وطاولات لتناول الغذاء في الهواء الطلق. ستجد موقف سيارات كبير مع منطقة العاب للااطفال و شبكة واي فاي مجانية.

 

  1. الفيلا الجميلة :

هي فعلا اسم على مسمى حيث تعتبر الفيلا الجميلة من أشهر فلل اريحا للايجار حيث تتوفر على كل مقومات الراحة والاسترخاء مع بركة داخلية وأخرى خارجية مزودة بنظام تدفئة وتبريد مع ساحة كبيرة بها مناطق جلوس مغطاة واماكن لعب للاطفال مع موقف سيارات كبير. ستقضي عطلة مريحة هنا مع طاقة استيعاب تصل حتى 12 شخص واطلالات خارجية جميلة.

الاختيارات المميزة شاهد الكل