افضل فلل أريحا للايجار (الجزء 2)

افضل فلل أريحا للايجار (الجزء 2)

 

  1. فيلا أنس سعيد :

تقع فيلا انس سعيد في شارع القدس بأريحا وتقدم غرف نوم واسعة مجهزة بأثاث وتلفاز ومكيف كما يتوفر مطبخ كبير مجهز بكل معدات الطبخ والاواني اضافة الى بركة سباحة داخلية كبيرة بها أماكن جلوس ومجهزة بنظام تبريد وتدفئة. كما تتوفر فيلا انس سعيد على فناء خارجي كبير ومنطقة مخصصة للشواء لقضاء احلى الاوقات رفقة العائلة.

 

  1. فيلا الياء القدس :

تعد فيلا الياء القدس من اجمل فلل أريحا للإيجار اليومي أو الشهري وتتميز بهندستها الجميلة وديكورها الرائع مع غرف واسعة ومطبخ داخلي به كل المعدات والأدوات اللازمة لطهي أشهى المأكولات. تتسع فيلا الياء القدس للعديد من الأفراد وتوفر بركة خارجية كبيرة وشبكة وايفاي تغطي كل المكان. ستحظى بأوقات ممتعة في فيلا الياء القدس التي توفر كل متطلبات الراحة.

 

  1. فيلا وديع التلة :

مع مساحتها الكبيرة التي تصل الى 500 متر مربع تعد فيلا وديع التلة من أكبر فلل أريحا التي توفر غرفتي نوم وصالون و تتسع لعشرة اشخاص. توفر فيلا وديع التلة مطبخ داخلي وآخر خارجي مع بركة سباحة كبيرة بها أماكن جلوس مريحة ومنطقة مخصصة للشواء اضافة الى منطقة لعب للأطفال. كما يمكن ركن سيارتك بسهولة داخل الفيلا مع موقع سيارات خاص.

 

  1. فيلا نجيب :

تقدم فيلا نجيب كل الوسائل الضرورية لقضاء عطلة مميزة مع مساحة شاسعة تصل الى 1000 متر مربع و 3 طوابق مع 3 غرف نوم يمكنك حتى اقامة حفلات زفاف بها. كما يتوسط فيلا نجيب بركة سباحة كبيرة على جوانبها أماكن جلوس مغطاة مع منطقة مجهزة للشواء. تعتبر فيلا نجيب من اجمل فلل أريحا التي تناسب العائلات الكبيرة مع موقعها الممتاز قرب وسط المدينة.

 

  1. فيلا سن رايز 3 :

تعتبر فيلا سن رايز 3 من اجمل فلل أريحا للايجار نظرًا لجمالها وسعتها الكبيرة التي تصل إلى 9 أشخاص مع 4 غرف نوم وطابقين. تتوفر فيلا سن رايز 3 على بركة خارجية ملائمة للجلوس والسهر رفقة العائلة مع منطقة جلوس مغطاة ، مطبخ خارجي ، منطقة مخصصة للشواء وطاولة بكراسي. توفر فيلا سن رايز 3 شبكة واي فاي مجاني ومكان للعب الأطفال مع موقف سيارات.

 

  1. جرين فيلا 2 :

تتسع جرين فيلا 2 لأكثر من 14 شخص مع طابقين و 3 غرف نوم مما يجعلها من افضل فلل أريحا للعائلات الكبيرة. يمكنك السباحة في البركة الداخلية أو الخارجية او الجلوس في الفناء الواسع والاستمتاع باطلالة خارجية على جبال أريحا مع تذوق وجبة شواء لذيذة مع توفر كل تجهيزات الشواء بين يديك.

 

  1. فيلا سان رايز 2 :

تتوفر فيلا سان رايز 2 على العديد من التجهيزات والمرافق التي ستجعلك تستمتع بعطلة مريحة وهادئة. مع مساحة شاسعة تقدر ب 500 متر مربع و 3 غرف نوم مجهزة يمكن ان تصل سعتها فيلا سان رايز 2 الى 9 اشخاص. ستجد في فيلا سان رايز 2 بركة سباحة خارجية مع منطقة جلوس مغطاة ومنطقة لعب للأطفال اضافة الى منطقة مخصصة للشواء وشبكة واي فاي مجانية.

 

  1. فيلا ماريا :

تقع فيلا ماريا في منطقة هادئة في جبل القرنطل بمحيط مدينة أريحا مما يجعلها من أفضل فلل اريحا لمحبي الهدوء والاسترخاء. تتوفر فيلا ماريا على طابقين مجهزين ب3 غرف نوم تتسع ل 9 أشخاص اضافة الى مطبخ مع فناء خارجي به بركة كبيرة على جانبيها منطقة جلوس مغطاة اضافة الى منطقة لعب أطفال ومناظر خلابة على الطبيعة المحيطة.

 

  1. فيلا انس سعيد 2 :

تعد فيلا انس سعيد 2 من اجمل فلل أريحا التي تتمتع بمساحة شاسعة وموقع ممتاز في النويعمة غير بعيد عن وسط المدينة. تتوفر فيلا انس سعيد 2 على بركة سباحة خارجية مغطاة مزودة بنظام تدفئة وتبريد اضافة الى منطقة جلوس ومنطقة مخصصة للشواء مع مطبخ خارجي به كل معدات الطهي. ستفضي احلى الاوقات رفقة العائلة هنا.

 

  1. فيلا VIP :

تمتع بعطلة لا تنسى في فيلا vip التي تعد من أجمل فلل أريحا التي توفر الهدوء والاسترخاء للزوار مع باقة من المرافق ووسائل الراحة. تتوفر فيلا vip على موقع سيارات كبير اضافة الى طابقين بهما غرفتي نوم تتسع ل 10 أشخاص. كما توفر فيلا vip للنزلاء بركة سباحة خارجية مع فناء كبير به منطقة جلوس و مكان للشواء لقضاء أمسية مميزة رفقة العائلة أو الأصدقاء.