السياسة و الخصوصية

السياسة و الخصوصية

موقع يلا ڤيلا

أهلا بكم في موقع يلا ڤيلا الإلكتروني. من خلال هذا الموقع، يمكنك حجز فلل واكواخ وشاليهات ومنتجات وخدمات اخرى متعلقة بالاجازة

 ('يلا ڤيلا yalavilla') تقدر الخصوصية للأفراد الذين يزورون ويستعملون موقع يلا ڤيلا الإلكتروني (والمتواجد حالياً على https://www.yalavilla.com والتي من الممكن تحديثها، تغيير موقعها، وخلافاً لذلك تعديلها من وقت لآخر) ومواقعها الإلكترونية والخدمات المرتبطة (بشكل جماعي، 'موقع يلاڤيلا الإلكتروني').

هذه السياسة ('سياسة الخصوصية') تخبرك كيف يمكن لنا أن نجمع، نستعمل ونشارك المعلومات الشخصية التي قمت بتزويدنا بها أو التي علمنا بها من إستخدامك لموقع يلا فيلا الإلكتروني، وبمن يمكنك الإتصال إن كانت لديك أسئلة. المصطلح 'يلا ڤيلا'، 'إننا'، 'نحن'، 'لنا' تشير إلى يلا ڤيلا yala villa  والشركات التابعة لها. المصطلح 'أنت'، 'لك'، 'لديك' تشير إلى المستخدم (المستخدم النهائي) المستخدم لموقع يلا فيلا الإلكتروني. سياسة الخصوصية هذه تندرج مع وتخضع لشروط الإستخدام الخاصة بنا والموجودة في [https://www.yalavilla.com/ شروط-الاستخدام]والشروط المستخدمة وغير المحددة في سياسة الخصوصية هذه محددة في شروط الإستخدام الخاصة بنا.

 

 

معلومات نجمعها على موقع yala villa يلا فيلا الإلكتروني

* معلومات يزودها المستخدم :المعلومات الشخصية هي معلومات من الممكن إستعمالها لتعريف الفرد. يمكن لك تزويد يلا ڤيلا بمعلوماتك الشخصية عند تسجيل أو تحديث حساب أو حجز خدمة، مثل إسمك، عنوانك البريدي، بريدك الإلكتروني، رقم الهاتف الشخصي أو رقم هاتف العمل أو الجوال ومعلومات الدفع (مثل رقم بطاقتك الإئتمانية، تاريخ الإنتهاء، قيمة التحقق للبطاقة أو رقم الرمز الأمني وعنوان إرسال الفواتير). يمكن لك أيضاً تزويدنا بمعلوماتك الشخصية بطرق أخرى، كطلب الدعم للمستخدم أو التقدم لمنصب وظيفي وإرسال سيرتك الذاتية خلال موقع يلا ڤيلا الإلكتروني.
معلومات يزودها طرف ثالث : يمكن لنا إستقبال معلومات من طرف ثالث عنك إذا كنت مستخدم للموقع الإلكتروني أولخدمات طرف ثالث، بما يتضمن على سبيل المثال، إذا سجلت في موقع يلا ڤيلا الإلكتروني من خلال إستخدام أحد حسابات الشبكات الإجتماعية على الإنترنت على سبيل المثال من خلال حساب الفيسبوك. من الممكن أن ندمج أي معلومات تصلنا من أطراف ثالثة مع معلومات شخصية أخرى محتفظة لدينا عنك، إذا فعلنا ذلك، تكون المعلومات المدمجة أيضاً محكومة بسياسة الخصوصية هذه.
معلومات متعلقة بالإستخدام : يمكن لنا جمع معلومات عن إستخدامك لموقع يلا ڤيلا الإلكتروني. على سبيل المثال، يمكن أن نجمع معلومات عن حركة المستخدم وأنماط الإستخدام على موقع يلا ڤيلا الإلكتروني (من ضمنها نوعية متصفح الإنترنت الخاص بك، صفحات الإنترنت التي زرتها مباشرة قبل أو مباشرة بعد موقع يلا ڤيلا الإلكتروني، الصفحات التي شاهدتها على موقع يلا ڤيلا الإلكتروني، وتواريخ وأوقات زيارتك). من الممكن أيضاً تتبع معلومات أنقر من خلال، مثل عناوين بروتوكول الإنترنت، من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبلنا لمستخدمينا.
نحن نجمع مثل هذه المعلومات المتعلقة بالإستخدام بشكل سلبي بإستخدام تكنولوجيا مثل سجلات الخادم العادية، ملفات تعريف الإرتباط، والصور الواضحة بصيغة الرسومات المتبدلة. عند زيارتك أو بشكل آخر إستخدامك لموقع يلا ڤيلا الإلكتروني، يمكن لنا إرسال واحد أو أكثر من ملفات تعريف الإرتباط – ملف صغير يحتوي على سلسلة من الأحرف – لحاسوبك، جهاز الهاتف الخاص بك، حاسوبك اللوحي، أو جهاز مشابه يعرف بشكل فريد لمتصفحك أو يتعرف على ملف تعريف الإرتباط الموجود أصلاً على جهازك. نحن نستعمل ملفات تعريف الإرتباط لتحسين النوعية لموقع يلا ڤيلا الإلكتروني عن طريق تخزين تفضيلات المستخدم وتتبع إتجاهاته ومن أجل تخصيص تجربتك. بشكل عام، يجب أن تكون قادراً على تخصيص متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الإرتباط أو ليظهر لك عند إرسال ملف تعريف إرتباط. الرجاء الرجوع إلى موارد الدعم الفني المتوفرة بالتزامن مع متصفح الإنترنت الخاص بك لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل إنشاء ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك، الرجاء ملاحظة أن إبطال ملفات تعريف الإرتباط قد يمنعك من الدخول لبعض وظائف وعروض الموقع المتاحة بواسطة موقع يلا ڤيلا الإلكتروني. إذا قمنا مباشرة بدمج أي معلومات متعلقة بالإستخدام مع معلومات شخصية، نقوم بمعاملة المعلومات المدمجة كمعلومات شخصية تحت سياسة الخصوصية هذه.

* كيف نستعمل المعلومات التي نجمعها
يلا ڤيلا تستخدم المعلومات التي نجمعها لتزويدك بكافة المميزات والخدمات الموجودة في موقع يلا ڤيلا الإلكتروني. بالتحديد، يلا ڤيلا قد تستخدم جميع المعلومات التي نجمعها منك لفهم إتجاهات الإستعمال والتفضيلات على موقع يلا ڤيلا الإلكتروني، لتحسين الطريقة والشكل اللتان يعمل بهما موقع يلا ڤيلا الإلكتروني، لتحسين جهودنا الترويجية، للإستجابة لمتطلباتك أو طلباتك، للحد من أو للتحقق من الإستعمال غير المناسب لموقع يلا ڤيلا الإلكتروني، ولإنشاء مميزات ووظائف جديدة. بالتحديد، من الممكن ليلا فيلا إستعمال المعلومات المتعلقة بالإستعمال ومعلومات ملفات تعريف الإرتباط لِ: (ا) تذكر معلوماتك بحيث لا تحتاج لإعادة إدخالها ثانية خلال زيارتك أو في المرة القادمة التي تزور فيها موقع يلا فيلا الإلكتروني؛ و(ب) تزويد محتوى ومعلومات محددة ومخصصة.
يلا ڤيلا ستستعمل عنوان بريدك الإلكتروني أو معلومات شخصية أخرى: (أ) بدون سابق موافقة، لأهداف غير ترويجية أو إدارية مثل إعلامك بتحديثات رئيسية للموقع الإلكتروني، و(ب) لإرسال إتصالات متعلقة بالترويج والتسويق لك متعلقة بالمنتجات والخدمات والتي نعتقد بأنك مهتم بها فيما عدا أنك عدلت عن إستلام هذه الإتصالات. يمكنك
لبنود الخدمات : عندما تحجز خدمة بإستخدام موقع يلا فيلا الإلكتروني، يمكننا أن نزود شريك السفر ذو الصلة بمعلومات الإتصال الخاص بكم (مثل الإسم، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) وبتفاصيل حجزك. عن طريق حجز خدمة سفر بإستخدام موقع يلا فيلا الإلكتروني، إنك توافق على إفشاء هذه المعلومات لشريك السفر ذو الصلة.
إضافة، يمكن أن نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة مزودة للخدمات ليلا ڤيلا ذات الصلة بموقع يلا فيلا الإلكتروني، مثل عملية الدفع وإستضافة صفحات الإنترنت، الصيانة والأمان. نحن نقتصر مشاركة المعلومات الشخصية مع هذه الأطراف الثالثة بما هو ضروري لإتمام تقديم الخدمة نيابة عنا.
لأهداف التحليل : يمكن لنا جمع المعلومات الشخصية أو خلافاً لذلك تقديمها بشكل مجهول ومشاركة تلك المعلومات، جنباً إلى جنب مع معلومات أخرى لا تكون مصنفة بأنها شخصية، مع الأطراف الثالثة المعنية لمساعدتهم في فهم أنماط إستعمال محتويات محددة، خدمات، ترويجات، و/أو وظائف على موقع يلا ڤيلا الإلكتروني.
لحماية الحقوق والممتلكات : يمكن لنا مشاركة المعلومات الشخصية مع أطراف ثالثة (بما في ذلك النظام أو سلطات تنفيذ القانون) من أجل إتمام طلب المستخدم أو إذا كنا نعتقد أن القيام بذلك مطلوب قانونياً أو أنه ضمن إهتمامنا لحماية ممتلكاتنا أو الحقوق القانونية الأخرى (على سبيل المثال لا الحصر، تطبيق إتفاقياتنا)، أو حقوق أو ممتلكات الآخرين.
الرجاء الأخذ بعين الإعتبار بأنك إذا قمت بوضع معلوماتك في منطقة عامة من موقع يلا ڤيلا الإلكتروني، نحن والآخرين قد نستعمل هذه المعلومات بدون قيود وأن إستعمالنا للمعلومات لا يكون محدداً في سياسة الخصوصية هذه..

* معلومات تم جمعها من قبل أطراف ثالثة
موقع يلا ڤيلا الإلكتروني قد يحتوي على روابط والتعامل مع مواقع إلكترونية أخرى لا تملكها ولا تديرها يلا ڤيلا. نحن لا نملك التحكم في المحتوى أو الخصوصية وممارسات الأمان وسياسات هذه الأطراف الثالثة. نحن نشجعك على قراءة سياسات الخصوصية لكل ولجميع المواقع الإلكترونية والخدمات للأطراف الثالثة قبل تزويد أي معلومات شخصية لمشغليها. بعض هذه الأطراف الثالثة قد يشارك أو يبيع المعلومات التي يجمعها منك. يلا ڤيلا غير مسؤولة عن ممارسات الخصوصية للأطراف الثالثة، وسياسة الخصوصية هذه لا تنطبق على نشاطاتك أو أي معلومات تكشف عنها خلال إستعمالك للمواقع الإلكترونية لهذه الأطراف الثالثة.
أيضاً، بعض الخدمات والإعلانات المتضمنة في أو الممكن الوصول لها من خلال موقع يلا ڤيلا الإلكتروني هي واصلة أو مقدمة من قبل شركات طرف ثالث والتي من الممكن لها وضع أو تعريف ملفات تعريف الإرتباط، إستعمال منارات الإنترنت (أحياناً يطلق عليها 'الصور الواضحة بصيغة الرسومات المتبدلة') وتكنولوجيا أخرى لتتبع معلومات معينة عن إستعمالك لموقع يلا ڤيلا الإلكتروني ومثل هذه الخدمات والإعلانات. على سبيل المثال، موقع يلا ڤيلا الإلكتروني قد يتضمن تكاملاً معيناً مع الشبكة الإجتماعية لطرف ثالث. من أجل خدمة وظائف الشبكة الإجتماعية لطرف ثالث على موقع يلا ڤيلا الإلكتروني (مثل 'الإعجابات على الفيسبوك')، مشغلي الشبكات الإجتماعية للأطراف الثالثة يمكن لهم وضع أو تعريف ملفات تعريف الإرتباط الفريدة على متصفحك من أجل جمع معلومات معينة حول إستخدامك لموقع يلا ڤيلا الإلكتروني. في حالات عديدة من الممكن إستعمال هذه المعلومات لتظهر لك إعلانات معتمدة على إهتماماتك في مواقع إلكترونية أخرى. نحن ليس لدينا إمكانية الوصول، ولا التحكم بـِ، إستعمالات شركات الأطراف الثالثة لملفات تعريف الإرتباط أو أي تكنولوجيا تتبع أخرى أو كيف يمكن إستعمالها.

* الخيار والوصول
يمكنك تصحيح، تعديل، أو مسح المعلومات الشخصية الموجودة لدينا في قاعدة البيانات للمستخدمين الفعالين والمتعلقة بك عن طريق تحرير حسابك من خلال موقع يلا ڤيلا الإلكتروني .
الرجاء ملاحظة أنه بينما تغييراتك تنعكس فوراً في قاعدة بيانات المستخدمين الفعالة، نحن قد نرجع جميع المعلومات المدخلة لعدة أهداف، بما في ذلك النسخ الإحتياطي والأرشفة، الوقاية من الإحتيال والإساءة، والتحليلات. بالإضافة، كما هو موصوف بالأعلى في قسم 'كيف نشارك بالمعلومات التي نجمعها'، نحن نسمح لك بالعدول عن إستلام رسائل التسويق التي من الممكن أن نرسلها لك.

* الأطفال 
نحن لا يمكن أبداً وعن دراية أن نطلب معلومات تصنف بأنها شخصية من أي شخص تحت سن 13 بدون طلب موافقة الأهل. أي شخص يقوم بتزويد معلوماته أو معلوماتها الشخصية لنا من خلال موقع يلا ڤيلا الإلكتروني يظهر بأنه أو بأنها أكبر من 12 سنة من العمر.

* أمن البيانات
ليس هناك بيانات مرسلة عبر الإنترنت من الممكن أن تكون مضمونة الحماية 100%. بناءاً على ذلك، لا يمكننا تأكيد أو ضمان الأمان لأي معلومات قد ترسلها لنا وأنت تفعل ذلك على مسؤوليتك. لقد قمنا بتنفيذ حمايات مادية، تقنية وإدارية كمحاولة لحماية معلوماتك الشخصية من الدخول غير المصرح به، الإفشاء، التغيير والتخريب. مع ذلك، الرجاء ملاحظة أن هذا ليس ضماناً بأن هذه المعلومات لا يمكن الدخول لها، لإفشائها تغييرها، أو تخريبها عن طريق إختراق هذه الحمايات.
إذا علمنا بخرق لنظام الأمان، قد نسعى لإعلامك إلكترونيًاً حتى تقوم بخطوات حماية مناسبة. قد نقوم بنشر ملاحظة من خلال موقع يلا ڤيلا الإلكتروني في حال حدوث خرق للأمان. قد نقوم أيضًا بإرسال رسالة إلكترونية لك على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتزويدنا به. بالإعتماد على أين تسكن، قد يكون لك الحق القانوني لإستلام إشعار خطي بالإختراق الأمني.

* تحويل الأعمال
في حالة العجز عن الوفاء، الإفلاس، أو الوضع تحت الحراسة ليلا فيلا أو إذا كانت وجب على يلا ڤيلا بيع موجوداتها أو يلا ڤيلا تندمج مع أو حصل عليها كيان آخر، المعلومات (بما فيها معلوماتك الشخصية) التي إستلمتها يلا ڤيلا منك من خلال موقع يلا فيلا الإلكتروني من الممكن كشفها و/أو نقلها كأحد موجودات يلا ڤيلا.

* الزوار الدوليين
موقع يلاڤيلا الإلكتروني مستضاف في ومزود من المانيا. إذا كنت ترغب في إستعمال موقع يا يلا ڤيلا الإلكتروني من خارج المانيا، عندها يجب أن تعلم بأنك ترسل معلوماتك الشخصية لخارج منطقتك لالمانيا للتخزين والتعامل. أيضاً، من الممكن أن نرسل بياناتك من المانيا لدول ومناطق أخرى ( على سبيل المثال لا الحصر، للشرق الأوسط) فيما يتصل مع التخزين والتعامل مع البيانات، إتمام طلباتك، وتشغيل موقع يلا ڤيلا الإلكتروني. إضافة لذلك، معلومات الدفع الخاصة بك من الممكن أن تخزن ويتم التعامل بها من قبل طرف ثالث متمم لعملية الدفع في دول أخرى. يجب عليك أن تعلم أن كل منطقة لها قانونها الخاص والمتعلق بلخصوصية وحماية البيانات، قد يكون البعض منها أقل صرامة بالمقارنة مع تلك الموجودة في المنطقة الخاصة بك. عن طريق تزويدنا بمعلومات الشخصية من خلال إستعمالك لموقع يلا ڤيلا الإلكتروني، إنك توافق على هذا النقل، التخزين والتعامل.

* الإحتفاظ بالمعلومات
يمكننا الإحتفاظ بالمعلومات الشخصية طالما إحتاجت الأعمال ذلك أو حسب القانون المطبق، اللوائح أو الأوامر الحكومية التي تطلب منا الإحتفاظ بها.

* التغيير والتحديث
قد نقوم أحيانا بتحديث سياسة الخصوصية هذه. عندما نقوم بذلك، نحن أيضاً نعدل تاريخ 'آخر تحديث' في الأعلى من هذه السياسة. سنعلمك عن التغييرات الهامة في طريقتنا للتعامل مع المعلومات الشخصية عن طريق إرسال إشعار إلى عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي المحدد في حسابك على يلا ڤيلا، إن كان هناك، و/أو عن طريق وضع إشعار على موقع يلا ڤيلا الإلكتروني. نحن نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية هذه دورياً لتبقى مطلعاً على جمعنا، إستعمالنا وإفشائنا للمعلومات الشخصية. إستمرار إستعمالك لموقع يلا ڤيلا الإلكتروني يشكل موافقتك على هذه السياسة وأي تحديثات.

* كيف تتصل بنا
أن كانت لديك أسئلة أو إستفسارات حول سياسة الخصوصية هذه، الرجاء الإتصال بنا بواسطة معلومات الإتصال التالية:

* شركة يا يلا ڤيلا 023722970

الاختيارات المميزة شاهد الكل